fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

40 مليون جنيه ليه؟ الأهلي يجمد المفاوضات مع الصفقة الثانية بسبب المبالغات المادية!

للمرة الثانية أخفق النادي الأهلي في ضم نجم دفاع الدوري العام بسبب المبالغات المادية التي مازال الفريق يعاني منها على كافة الأصعدة، خصوصاً المحلية، لينسحب الأهلي من الصفقة بشكل مباشر وبدون سابق إنذار.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، رصد مبلغ 20 مليون جنيه لضم محمود مرعي مدافع فيوتشر إف سي، ولكن الفريق كان له رأياً آخر.

إقرأ أيضاً:

كولر ينتصر في خلافه مع لجنة التخطيط والخطيب يستجيب لطلبه بشأن الصفقة!

المقاولون العرب يرد على مفاوضات الأهلي مع نجم الفريق.. تابع التفاصيل

إنتكاسة حول صفقة الموسم في الأهلي.. والخطيب يرفض التراجع

رضا “بوبو” لن ينضم للأهلي ومصطفى فتحي يرحل إلى بيراميدز

مفاجأة نارية.. إدارة الأهلي تضغط على مارسيل كولر لعدم الرحيل في هذا التوقيت

قبل انتقاله إلى الأهلي.. طولان يعاقب نجم سيراميكا كليوباترا ويرحل عن الفريق

سيد عبد الحفيظ يبلغ نجم الأهلي بخصم 220 ألف دولار من مستحقاته

بعد دهس المقاولون العرب.. موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود المقبلة في الدوري

الشيخ طه يثمن أداء نجم الأهلي أمام المقاولون العرب.. ويؤكد: تعويض لكولر عن الغائب

أول قرار من مارسيل كولر تجاه لاعبي الأهلي عقب الفوز على المقاولون

واشترطت إدارة فيوتشر الحصول على 40 مليون جنيه لضم اللاعب من صفوف الفريق المحلي، مشددة على أن المقابل المادي لم يعد كبيراً بأرقام الفترة الحالية، وأن الفريق يريد الحصول على بديل بالمقابل المادي الذي سوف يتقاضاه من الأهلي.

ورفض النادي الأهلي بقيادة “بيبو” استكمال المفاوضات مع فيوتشر بسبب المبالغة الغريبة، ليتم توقف الصفقة الثانية، وذلك بعد الصفقة الأولى لمحمد رضا “بوبو”، والتي لم تكتمل أيضاً.

وتوقفت صفقة “بوبو” و”مرعي”، وذلك رغم نية اللاعبين إلى التواجد في الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ولكن الجانب المظلم في المفاوضات هو مضاعفة السعر وعدم الوصول إلى حل وسط يرضي كل الأطراف.

وتمسك النادي الأهلي بموقفه السابق، بعدم المزايدة من جانب البعض على ما يرغب فيه، خاصة أن المبالغات ترتفع في حالة طلب الأهلي أية صفقات محلية، وهو ما اتفقت عليه لجنة التخطيط أيضاً بضرورة وضع سقف للمطالب.

وطالب السويسري مارسيل كولر تدعيم الدفاع والهجوم وخط الوسط، ويركز خلال الفترة الجارية على مركز الظهير الأيسر الذي سوف يضم أجنبي تحت السن يستطيع من خلاله الفريق أن يقيده في القائمة.

ويريد النادي الأهلي، الاستمرار على نفس الوتيرة، وتكوين أكثر من فريق وأكثر من بديل لكل لاعب بسبب ضغوط المباريات في المواسم المقبلة على الصعيد المحلي والإفريقي، والتدعيم لمباريات كأس العالم للأندية والتي يريد الفريق أن يصل فيها إلى المباراة النهائية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 27 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …

تعليق واحد

  1. يجب قطع التعامل مع هؤلاء الزناطير والدلاديل دول اخس خلق الله بنو فريق بلاعبو الأهلى وبيستعبطوا وبيستغلوا الظروف أسحبوا لاعبو الأهلى وأعطوهم لسموحه أحق بهم وقاطعوا كل دلدول من هؤلاء الزناطير دول بينفذوا أجندة الكلب الفاسد لوسي وبيحاربوا الأهلى ويجب علي اللاعبين الضغط علي هؤلاء المستغلين ولو بالقوة ورفض البقاء بمعقل من معاقل الزريبة نتائجهم أمام الزريبة كلها خهزائم حتي ولو كانت الزريبة فى احط مستوي وملطشة لكل الفرق الا هم فاتحين خطوطهم لزريبة مرزباخ فعلا الفاسدون بيعرفوا بعض