fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

عاد على السطح من جديد.. كولر يعيد طرح اسم الداهية الأوروبي في يناير

أعاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي طرح اسم النجم الأوروبي صاحب الأداء المميز للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى في انتقالات يناير المقبل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر أعاد مرة أخرى الحديث عن أحمد “بوناه” نجم نادي أوسترز السويسدي، من أجل الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي.

 

الأعلى مشاهدة:

الأهلي يتلقى صدمة جديدة في سوق الانتقالات الشتوية.. تفاصيل مهمة

هل القرار ظالم؟ كولر يتخذ إجراء عاجل مع ثنائي الأهلي

الخريطة كاملة.. تعرف على مواجهات الأهلي النارية في ديسمبر

قرار صادم من حسام حسن بشأن مستقبله مع الأهلي.. تابع التفاصيل

 

وشدد المصدر، على أن الحديث لم يأت صراحة بالتعاقد مع اللاعب صاحب الأداء المميز، ولكن من خلال إعادة مشاهدة الفيديوهات الخاصة باللاعب مرة أخرى بصحبة الجهاز الفني، وإعادة الحديث عنه فقط.

 

وأوضح المصدر، أن كولر دائماً يشاهد الفيديوهات الكثيرة عن اللاعبين، ومعرفة إذا كانت طريقة لعبهم ومستواهم الفني جيد ويسمح لهم بالتواجد في القلعة الحمراء من عدمه، في ظل رغبته الدائمة للحصول على لاعبين مميزين.

ويبلغ بوناه المصري السويدي 22 عاماً، ويلعب في مركز خط وسط الهجوم، ويمتلك العديد من القدرات الجيدة في الاختراق والبحث الدائم عن المهاجمين من أجل تمرير الكرات الساحرة أمام المرمى.

 

ويمتلك بوناه القدرة على التواجد ومواصلة العروض الجيدة لأجل الوصول إلى المرحلة الأفضل دائماً، حيث يتميز بالسرعة والتسديد المباغت على المرمى، وتوزيع الكرات المنضبطة على غيره من اللاعبين الآخرين.

ومازال النادي الأهلي يقدم أداء متميز، ويصارع الزمن لأجل حسم الصفقات المقرر أن يتم الاعتماد عليها خلال الأيام القليلة المقبلة في إطار اهتمام كولر بالحفاظ على القوام الهجومي وتدعيمه بلاعبين آخرين من العيار الثقيل.

 

ويدرس كولر أيضاً العديد من الفيديوهات الأخرى عن المهاجمين الأفارقة والعمالقة الأوروبين، في حدود ميزانية النادي المتاحة للتعاقد مع الصفقات المقبلة في الانتقالات الشتوية.

 

شاهد أيضاً

الاتفاق تم| الترجي التونسي “يقسو” على الأهلي قبل موقعة الذهاب في تونس وينفذ رسالة الخطيب

كشف الترجي التونسي عن أول إجراء داخل الفريق قبل خوض جولة الذهاب في نهائي دوري …