fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كولر يفكر في الدفع بالمستبعد نهائياً أمام الداخلية لسبب طاريء

يفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالدفع بالمستبعد نهائياً من الصفوف خلال مواجهة الداخلية المقررة في بطولة الدوري العام مساء غد الثلاثاء.

 

وتنقل مباراة الأهلي والداخلية في الجولة العشرين من بطولة الدوري العام على قنوات “أون تايم سبورت” في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد “الأهلي – السلام”.

 

الأكثر قراءة:

هل أفسدت لجنة الكرة الموسم المحلي والقاري للأهلي بعد ارتكاب الخطأ الأكبر؟

من بينهم بيراميدز.. نجم الأهلي يدرس العروض المقدمة تمهيداً لرحيله النهائي

الثنائي الأهم.. هل رفض مارسيل كولر أهم أسلحة ولاية مانويل جوزيه؟

20 مليون جنيه.. مطالب المقاولون العرب للأهلي من أجل التخلي عن الموهوب

ضغوطات غير مسبوقة.. قرار نهائي من محمود الخطيب بشأن التنازل عن حبس مرتضى

شادي محمد يقيم أداء رباعي خط دفاع الأهلي.. ويكشف عن أزمة في اللقاء القادم

قولت “كهربا عقده صح”.. مهاجم الأهلي يفاجئ لجنة الانضباط بسبب أزمة هتاف الزمالك

أين حمدي فتحي؟.. نجم الأهلي “يعنف” مارسيل كولر

 

ويسعى كولر إلى حل الأزمات البدنية التي ضربت الفريق، وطالت العديد من النجوم الأساسيين، في الفريق، وذلك بسبب ضغط المباريات المستمر، والمساعي القوية لأن يكون الفريق متواجداً بشكل أفضل مما عليه الآن.

 

ويفكر كولر بصحبة الجهاز الفني، أن يتم الاستعانة بأيمن أشرف في الجبهة اليسرى بعد طول غياب، من أجل إراحة الظهير التونسي المميز علي معلول، والذي لم يكن على ما يرام في المواجهات السابقة مع الفريق.

وقام المدير الفني السويسري بعدد من الأمور الخاصة بالتدوير للاعبين، في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين الأساسيين لتخطي أية عقبات في الفرق والأندية التي تدافع أمام النادي الأهلي.

 

النادي الأهلي مازال في حالة من الحزن والاضطراب الشديد، بسبب الخسارة في المباراة الأولى أمام الهلال السوداني، والتعادل بطعم الخسارة في المواجهة الثانية أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ويتطلع الفريق الأحمر أن يقدم الأداء المنتظر، وذلك من أجل إرضاء الجماهير الحمراء التي تسعى بكل قوة إلى الحصول على كل البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

 

وأرجع كولر التعادل بسبب إهدار ركلة الجزاء أمام صن داونز، مشدداً على أن محمد هاني من أهم اللاعبين الذين يسددون في التدريبات بشكل جيد، ولكنه سوء توفيق في التسديد، بالإضافة إلى نجاح حارس مرمى الفريق الجنوب إفريقي في التصدي للكرة.

شاهد أيضاً

شارة “القائد” إلى علي معلول.. مصدر في الأهلي يحسم الجدل

تناولت العديد من الأنباء في الأيام الأخيرة الماضية، بشأن إغراء مسؤولو الأهلي، للدولي التونسي علي …