fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يعرض نجوم [أبطال إفريقيا] على كولر تمهيداً لخطفهم في الصيف

عرض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أهم 5 صفقات من أجل الاختيار من بينهم للحصول على الأفضل خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار المساعي الرائدة للفريق الأحمر أن يحصل على اللاعبين أصحاب الإجادة والثقة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى عرض العديد من اللاعبين على مارسيل كولر وتحديداً 5 صفقات للاعبين من دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية الإفريقية، والذين يمتلكون مميزات بدنية قوية من أجل الوصول إلى الجانب المميز.

إقرأ أيضاً:

الكاف يختار نصف فريق من الأهلي للمهمة المستحيلة.. تابع التفاصيل

النجم الموهوب يفضل الأهلي على العروض الخليجية ويوقع 3 سنوات رسمياً

كاف يفسد المخطط ويوجه ضربة قاسية لصن داونز حال مواجهة الأهلي!

برنامج خاص لمحاولة لحاق ثنائي الأهلي بمواجهة الترجي.. تابع التفاصيل

حالة من الغضب تسيطر على نجم الأهلي وعبد الحفيظ يتدخل

كولر يفاجئ رباعي الأهلي قبل مواجهة الترجي.. ويٌطيح بـ”الدينامو”

شوبير يفجر مفاجأة جديدة بخصوص إيقاف كهربا مع الأهلي..”كواليس هامة”

بولي جونيور سامبو..من هو دبابة الأهلي المحتملة ؟

” في 7 ثواني”..الأهلي يوقع مع نجم منتخب مصر 3 مواسم

أزمة تضرب الزمالك في مقتل بسبب ” الإخطبوط”.. والأهلي في الصورة

كهربا يرحل إلى هذا الدوري بـ موافقة الخطيب..” الحقيقة كاملة”

وتم عرض على المدير الفني العديد من اللاعبين أصحاب القوة البدنية والإجادة الفنية الذين يلعبون مع عدد من الأندية وعلى رأسها صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي والوداد المغربي، وشبيبة القبائل، بالإضافة إلى أندية أخرى من الكونفدرالية.

ورفض المصدر، الإفصاح عن أية أسماء بعينها في الجانب الهجومي، في ظل التكتم الشديد على الصفقات التي يدخل فيها النادي الأهلي من أجل عدم مزاحمة أية أطراف محلية أو إفريقية، خاصة أن بيراميدز يتواجد بالمرصاد على كافة الأصعدة.

ويتميز النادي الأهلي بالتأني الشديد في الحصول على اللاعبين في الصفوف، وذلك في محاولة من الفريق الأحمر أن يصحح المسار إلى الاتجاه الأفضل في الجانب الهجومي بعد الاستغناء عن أكثر من لاعب محلي هجومياً.

ويعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على جهود محمود كهربا في الجانب الأمامي، ومن خلفه محمد شريف، بينما وضع شادي حسين خارج الحسابات تماماً، حيث اقترب اللاعب من العودة مرة أخرى إلى سيراميكا كليوباترا معاراً.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه الفريق من التخلص من حسام حسن مهاجم الفريق الذي أعير هو الآخر إلى فريقه الآخر سموحة السكندري، وذلك بعد عدم قناعه من الجهاز الفني بقيادة كولر من عودة اللاعب مرة أخرى إلى القلعة الحمراء.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة الجمعة المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كاف يجهز مفاجأة لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. والترجي كلمة السر

صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على …