fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

قرار عنيف من مارسيل كولر بعد تعادل الأهلي أمام صن داونز.. ماذا فعل؟

سادت حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بعد التعادل الإيجابي اليوم السبت أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة الأهلي أمام نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الوطن سبورت | معلق مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال أفريقيا

وبدأ أهداف اللقاء اللاعب بيتر شالويلي في الدقيقة 34 لصالح صن دوانز قبل أن يٌحرز النادي الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 59 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب محمد عبد المنعم.

واستطاع حسين الشحات تسحيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يٌحرز هدف التعادل اللاعب مالوينا في الدقيقة 79 لصالح صن دوانز.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر قرر توقيع عقوبة مالية مٌغلظة على اللاعبين نتيجة التهاون في أرضية الملعب وإهدار الفوز للمباراة الثانية على التوالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

دوري أبطال أفريقيا.. موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة | بوابة  أخبار اليوم الإلكترونية

ويرى كولر أن اللاعبين كانوات بإمكانهم الخروج بنتيجة الفوز من اللقاء إلا أن استهتار بعض اللاعبين تسبب في هدفي بطل جنوب أفريقيا بشباك محمد الشناوي.

وررفع النادي الأهلي رصيده ب عند النقطة الأولى محتلاً المرتبة الثالثة بترتيب مجموعته بينما رفع رصيد صن دوانز عند النقطة 7 في المركز الأول.

ويذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرر في وقت سابق تأجيل مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولى نتيجة مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية التي أٌقيمت في دولة المغرب.

وسٌقام مباراة الأهلي أمام القطن يوم السبت المقبل الموافق 3 مارس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “الأهلي وي السلام”.

الأكثر قراءة 

كيف تسبب العبقري الأهلاوي في حبس مرتضى منصور بذكاء شديد؟

مسلسل مرتضى منصور مع الزمالك ينتهي بلا عودة.. ووزارة الرياضة تتخذ قرار ناري

عاجل.. كولر يفكر في قلب الطاولة على صن داونز بتفكير مجنون

بالأرقام.. هل تعقد موقف الأهلي في التأهل بعد ضغط الهلال وصن داونز وحصالة القطن؟

الأهلي يتعجب من ربط نجم الفريق بالرحيل الخارجي.. تفاصيل مهمة

ضربة معلم.. ٣ مكاسب للأهلي حال انتقال نجم الفريق إلى الخليج

عاجل.. كولر يستقر على تحدي صن داونز بـ3 أسلحة نارية

كولر يستبعد شادي حسين وربيعة من قائمة مواجهة صن داونز

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …