fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

” من المٌخطئ؟”.. نكشف سر تسديد محمد هاني ركلة الجزاء أمام صن داونز

تفاجئ عشاق المارد الأحمر بتسديد اللاعب محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لركلة الجزاء التي تم إهدرها أمام صن دوانز الجنوب إفريقي في اللقاء الذي أٌقيم على ستاد “السلام” ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ولم يٌعتبر محمد هاني هو المٌسدد الأول لركلات الجزاء حيث يتقدمها في الصدارة التونسي علي معلول الأمر الذي أثار إعجاب جماهير المارد الأحمر.

شاهد:محمد هاني يهدر ركلة جزاء امام صن داونز بدوري ابطال افريقيا - رأى الأمة

وعلم “أهلي نيوز” أن التونسي علي معلول رفض تسديد ركلة الجزاء أمام صن دوانز في الفترة الحالية وذلك بعدما تقدم بإعتذار إلى السويسري مارسيل كولر.

وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأحرز أولى أهداف اللقاء اللاعب بيتر شالويلي في الدقيقة 34 قبل أن يتعادل النادي الأهلي في الدقيقة 59 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب محمد عبد المنعم.

محمد هاني يهدر ركلة جزاء للأهلي أمام صن داونز - دار الهلال

ونجح حسين الشحات في تسحيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يٌحرز هدف التعادل اللاعب مالوينا في الدقيقة 79 لصالح صن دوانز.

وررفع النادي الأهلي رصيده بعد هذه النتيحة عند النقطة الأولى محتلاً المرتبة الثالثة بترتيب مجموعته بينما رفع رصيد صن دوانز عند النقطة 7 في المركز الأول.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد قرر في وقت سابق تأجيل مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولى نتيجة مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية التي أٌقيمت في دولة المغرب.

ومن المقرر أن تٌقام مباراة الأهلي أمام القطن يوم السبت المقبل الموافق 3 مارس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “الأهلي وي السلام”.

إقرأ أيضاً 

كيف تسبب العبقري الأهلاوي في حبس مرتضى منصور بذكاء شديد؟

مسلسل مرتضى منصور مع الزمالك ينتهي بلا عودة.. ووزارة الرياضة تتخذ قرار ناري

عاجل.. كولر يفكر في قلب الطاولة على صن داونز بتفكير مجنون

بالأرقام.. هل تعقد موقف الأهلي في التأهل بعد ضغط الهلال وصن داونز وحصالة القطن؟

الأهلي يتعجب من ربط نجم الفريق بالرحيل الخارجي.. تفاصيل مهمة

ضربة معلم.. ٣ مكاسب للأهلي حال انتقال نجم الفريق إلى الخليج

عاجل.. كولر يستقر على تحدي صن داونز بـ3 أسلحة نارية

كولر يستبعد شادي حسين وربيعة من قائمة مواجهة صن داونز

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …